منتديات السحيلي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يا اخو
.. وين عطنا وجه . شكلك مضيع
سجل في المنتدى ..ولا يكثر .. طيب
واذا ما تبغى اطلع برى


سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات السحيلي

منتديات السحيلي
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 A u d i A8 اللـون ( ذهبي ) + جنـوط 22'' + بـودي كيت كامـل ... والكثير - جــــدة - صاحبها خسر الملاين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: A u d i A8 اللـون ( ذهبي ) + جنـوط 22'' + بـودي كيت كامـل ... والكثير - جــــدة - صاحبها خسر الملاين   2009-04-17, 04:26

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اعود اليكم احبتي اعضاء وزوار منتديات السحيلي ... وبعد انقطاع طويل

يقول المثل .. ( من طول الغيبات جاب الغنايم )


وان شاء الله انه سيارة اليوم تكون غنيمة ثمينة ومفاجئة من العيار الثقيل


دعونا نتكلم قليلاً عن هذه السيارة


هذه السيارة لطالما أعتبرت من ملوك فئة سيارات الـ ( V I P )

حيث تم تصنيف هذه السيارة بان تكون من اغلى و افخم السيارات الموجودة في الشارع السعودي

هذه السيارة التي اعطت لمالكها هذا الرورق والتميز
حيث جعلت هذه السيارة من صاحبها شخص ذو ذوق رفيع وحسن اختيار
بمجرد انتقائه لها لكي تصبح سيارته



اقدم لكم وحصريا على منتديات السحيلي


Audi A8


مالك السيارة

أحمد عزوز الغامدي



المواصفات والتعديلات المجرية على السيارة

السيارة : Audi A8
الموديل : 2007
اللون : ذهبـــي
الجنط : مقاس 22" من شركة (ِ Asanti )
الزوائد : بودي كت كامل أصلي من شركة ( JE DESIAN )
تركيب انوار تحت السيارة من
( MODACAR )



[color="Blue"]
اترككم مع الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: A u d i A8 اللـون ( ذهبي ) + جنـوط 22'' + بـودي كيت كامـل ... والكثير - جــــدة - صاحبها خسر الملاين   2009-04-17, 04:27

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: A u d i A8 اللـون ( ذهبي ) + جنـوط 22'' + بـودي كيت كامـل ... والكثير - جــــدة - صاحبها خسر الملاين   2009-04-17, 04:28





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: A u d i A8 اللـون ( ذهبي ) + جنـوط 22'' + بـودي كيت كامـل ... والكثير - جــــدة - صاحبها خسر الملاين   2009-04-17, 04:29




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: A u d i A8 اللـون ( ذهبي ) + جنـوط 22'' + بـودي كيت كامـل ... والكثير - جــــدة - صاحبها خسر الملاين   2009-04-17, 04:31















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: A u d i A8 اللـون ( ذهبي ) + جنـوط 22'' + بـودي كيت كامـل ... والكثير - جــــدة - صاحبها خسر الملاين   2009-04-17, 04:33














ومشكوووووووووور على مشاهدتكم الموضوع وانشاء الله اشوف الردود شباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
الكاسرas

avatar

عدد المساهمات : 100
نقاط : 170
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: A u d i A8 اللـون ( ذهبي ) + جنـوط 22'' + بـودي كيت كامـل ... والكثير - جــــدة - صاحبها خسر الملاين   2009-04-20, 11:50

wooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooow



مشكوووور خيوووووو...
وصراحه السايره حدث ولا حرج
ننتظر جديدك اخووووي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوثقيف والدم خفيف



عدد المساهمات : 20
نقاط : 20
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
الموقع : الطائف

مُساهمةموضوع: رد: A u d i A8 اللـون ( ذهبي ) + جنـوط 22'' + بـودي كيت كامـل ... والكثير - جــــدة - صاحبها خسر الملاين   2009-11-04, 05:51

ما شاء الله تبارك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
A u d i A8 اللـون ( ذهبي ) + جنـوط 22'' + بـودي كيت كامـل ... والكثير - جــــدة - صاحبها خسر الملاين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السحيلي :: المنتديات الشبابية :: السيارات و الدراجات-
انتقل الى: