منتديات السحيلي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يا اخو
.. وين عطنا وجه . شكلك مضيع
سجل في المنتدى ..ولا يكثر .. طيب
واذا ما تبغى اطلع برى


سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات السحيلي

منتديات السحيلي
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدنيا دواره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.fofo

avatar

عدد المساهمات : 177
نقاط : 397
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

مُساهمةموضوع: الدنيا دواره   2009-04-21, 08:50

سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيآ دواره..؟؟!!
اكيدسمعتوه.....~~



*
يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنكـ ,, كبيره وصغيره في حيآتكـ..
وعقب يخذلكـ..؟؟ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيآدواره؟؟* يوم تتكلم ف أعرآض الغير وتشوه سمعة الخلق دونسبب؟؟!!
ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره.؟؟الدنيـــآدوآره..~يومتشوف الطيب قدآمكـ يضيع والشر مسيطر على الجميع.. وانت ما تقدر تسوي شي؟؟ليشهالشر ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟الدنيـــآ دوآره..~


*
يوم الحب يوقفوالكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناسبسبمجرد فتنه..
ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيآ دورآه؟؟الدنيـــآدوآره..~يوم تحآول انكـ تبني كلشي ف حيآتكت على الطيبة والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيهابسبب انسان فآشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفيْ ليش لأنكـ ناجح وهوفآشل؟؟ليش هالانسآن الفآشل ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟الدنيـــآدوآره..~

*
يوم تضحك على شخصلا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره وان ف يوم منالأيام بيكون عندكـ عيآل ويمكن ربي يبليكـ؟؟عرفتوا شو يعني ان الدنيآدوآره؟؟لازم نحاسب انفسنا على كل شي ف حيآتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكنهالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟
"""
قد اكون مررت بتجربه في حيآتيعرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟واكره شي بالحيآه يوم تعآني من أقرب النآس لكـليش؟؟؟؟بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيآ دوآره؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدنيا دواره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السحيلي :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: