منتديات السحيلي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يا اخو
.. وين عطنا وجه . شكلك مضيع
سجل في المنتدى ..ولا يكثر .. طيب
واذا ما تبغى اطلع برى


سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات السحيلي

منتديات السحيلي
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.   2009-04-19, 14:04

الجزء الثاني

الفصل العاشر
بعد اسبوع ... بالجامعه
كانوا بالبريك جالسين يفطرون كلهم ...وطفشانين لان اليوم عندهم 3 محاظرات
مسفر : آف بكره برتاح وبطير لهلي
نواره: خذني معك
مسفر: حياك
ذوق: وين حياها ...عندها غيلب لسماء
طلال: خليها تروح وتفكنا
لوجين طول الوقت متوتره وعلى اعصابها وكل شوي تناظر البوابه..استغرب مسفر حالتها ..حتى وليد لاحظ
البندري : ذوق اللي مفروض تروح
ذوق : اسكتي انا لو مانا بابا مهددني كان رحت قبله
فجاءه
لوجين شهقت ووقفت................ اركضت بسرعه
خافوا من شهقتها وجلسوا يناظرونها وين بتروح
كان فيه واحد طويل لابس بدله اسود في اسود ولابس كاب جنز ونظاره واقف يتلفت ..واضح عليه يدور احد
لوجين تصارخ وهي تركض : تركي ..تركي
لف الشاب عليها ..وابتسم : لوجين
اركضت لعنده وارتمت بحضنه بقوه ..حتى انه كان بيطيح من ثقل جسمها اللي انرمى عليه
تركي:هههههههههههه
لوجين : وحشتني ..كيفك
تركي : وانت اكثر ..انا تمممممممممممام
وكل المجموه تناظرهم وتسمع صوتهم اللي كان عالي من كثر الشوق
لوجين وهي تبعد عنه : كانك حليان
تركي يهمس باذنها شي وهي تموت من الضحك
لوجين: والله واخيرا
مسفر...يمشي لعندهم ..والمجموعه تتبعه وكلهم عندهم فضول ..من هذا تركي ..الا نواره طبعا تعرفه
مسفر: ماعرفتينا
لوجين مستغربه وش يبغى هذا بس ماحب تفشله ...
وقفت عن تركي ومسكت ايده بفرح كانها طفل مبسوط بشي
لوجين : هذا تركي اخو احمد
اللكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواره : انت تركي
تركي ابتسم: اكيد نواره
نواره: ههههههه يحظي انا مشهوره
طلال يمد ايده : تشرفنا ..معك طلال
تركي يبتسم : وانا بعد تشرفت
وليد يسلم : وانا وليد
نواره من غير ماتمد ايها : اخيرا شفتك ياتركي ...كنت مشتاقه اعرفك ..مشكوووووووووور على كل شي
المجموعه يحسون انها طلاسم او رمز تتكلم عنها نواره
تركي : العفو
ناظر لوجين مستغرب ...لوجين قالت له بعيونها بس هذي اللي تعرف
الجوري من بعيد: وانا الجوري
البندري : وانا البندري ...
تركي : هلا والله انتم خوات
البندري والجوري بنفس الوقت : لا ههههههههه
مسفر ماحب تركي ابدا لان فيه شبه من احمد كثير
تركي يناظر مسفر ينتظره يتكلم ومسفر ساكت ويناظرهم ببرود
لوجين تفشلت من مسفر عند تركي
لوجين: وهذا مسفر زميل
تركي : تشرفت
مسفر احتقر تركي ولوجين : وانا بعد
..ومشى
تركي باحراج : ليكون ضايقتكم
لوجين: ماعليك منه وتعال اجلس
وهم يمشون بيجلسون ..لوجين تفكر ليه مسفر معصب وزعلان توه يضحك ومبسوط ...وش للي مضايقه...وحركته مالها داعي هذا هو بيسافر انا ماسويت مثله
المجموعه راحوا علشان يتركونهم على راحتهم
تركي: وين يالوجين سرحانه
لووجين: ها معك ...قولي كيف رانيا؟
تركي : كويسه ...انتي اللي كيفك ..؟
لوجين: انا كويسسسسسسسسسسه وكلها نص سنه وارتاح من العذاب
تركي: ههههه وبعد هذي السنه
لوجين:اممممم اكيد بمسك شركه او موسسه حق بابا
تركي: الله يوفقك ويهنيك
لوجين : تسلم ..وين رانيا هي معك
تركي: لا تركتها بالفندق ...عروس اكيد خايفه
لوجين تغمز له: عروس اكيد خايفه......... والا انت اللي خايف عليها هههههه
تركي:ههههههه يله عن اذنك لجونه .
بحزن مسك ايدها بيدينه الثنتين : .هذي اخر مره اشوفك فيها انتي عارفه انا متزوج ..واخاف ان رانيا تزعل اذا عرفت اني اعرفك او
لوجين تبلع ريقها وتقول بكبرياء .: ههههههه عارفه حرام تخرب بيتك علشان ذنب اخوك ...يله ياتركي اشوفك على خير ان شاء الله
المجموع تناظرهم ولاتدري وش يقولون
تركي : ان شاء الله ...( قلبه معوره لوجين مثل اخته امل ) انتبهي على نفسك
لوجين : اوكيييييييييييييه باي
ضمته بخفيف وراح

مسفر: ههههههه هذا وهو اخو خطيبها مدري زوجها
نواره: شقصدك ..؟
الجوري وهي متضايقه من لوجين اللي تضم من من كان : هي كذا تسلم
وليد: اجل لاسلمت عليها ليه ماتضمني ..
طلال: بس الشخصيات المهمه
البنات سكتوا ماعرفوا وش يردون


cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.   2009-04-19, 14:06

بعد مامشى تركي خطوتين للوجين لحقته تصارخ : تررررررررررركي ...تركي
تركي لف بسرعه
لوجين راحت لعنده : دقيقه
وركضت جهة المجموعه ( الشله )
نواره: وش عندك ..؟؟
لوجين تدور بسرعه بشنطتها ..: نواره ماشفتي دفتر شيكاتي
نواره كان عندها بالشنطه: دقيقه كانه عندي
سحبت الشنطه وعطتها الدفتر
لوجين تاشر لتركي لحضه
لوجين بنفاذ صبر: قلم ابغى قلم
طلال: مسفر جنبك القلم
مسفر وهو يعطيها القلم وده يقولها: ( يالغبيه اكيد يستقلك وياخذ منك فلوس )
لوجين كتبت بيسرعه بالدفتر مبلغ ووقعت
رمت القلموالدفتر وركضت لتركي
تركي: وش رحتي تسوين
لوجين :هههه طولت عليك
تركي: لا مو لهذي الدرجه
لوجين تحط الشيك بجيب جكيته الثقيل ..: الف مبروك منك المال ومنها العيال ..هذا هدية زواجك
تركي: ليه مايحتاج
لوجين تبتسم : اذا ماعطيت اخوي اعطي مين
تركي : تسلمين ..يله اشوفك على خير
لوجين: كم مره قلتلي اشوفك على خير ...
تركي: ههههههه ماعديتهم
لوجين : لاني ان شاء الله بشوفك على خير ...( بجديه وعيون مدمعه ) اسمع تركي حلفتك بالله اذا شفتني لاتسلم علي ولاتناظرني داريه انه مو طبعك بس علشان رانيا حرام انت تعرف شكثر تحبك ..لاتخاف انا داريه انك تبغى تسلم اعتبر سلامك وصلي سمعت وصل من غير لاتقوله
ابتسم تركي بحنان: اوكيه
لوجين نزلت دموعها اللي مسكتها : تكفى تركي لاتنساني وارسلي صور عيالك ...تكفى ..ابغى اشوف عيال اخو احمد ...
تركي قطعه قلبه عليها يمسح دمعتها: ايشري
لوجين : بااااااااي
تركته وراحت من غير اي كلمه زياده ... راحت للحمام تغسل وجهها

نواره مقهوره من حركات لوجين صحيح ان هالموقف يصير بشوارع بريطانيا مليون مره بس هذي لوجين السعوديه والمسلمه
مسفر يتريق.. : انتم متاكدين انا هذا مو احمد
طلال: شكلها تحبه
نواره: لا انتم مو فاهمين شي
ذوق اللي عصبت معهم واستغربت من رد نواره: وش اللي مو فاهمينه
نواره: ياليتني اقدر اقولكم
طلال: قولي وش ماسكك
نواره: ماسكني وعدي
الجوري: في شي عن لوجين مانعرفه
وليد : اسكتوا هي جايه وشكلها مولعه
لوجين طلعت من الحمام مكسوره ....و كلمة تركي ترن باذنها
((وبعد هذي السنه
وبعد هذي السنه
وبعد هذي السنه
وبعد هذي السنه ))
(( يله..هذي اخر مره اشوفك فيها انتي عارفه انا متزوج ..واخاف ان رانيا تزعل اذا عرفت اني اعرفك او
........
..هذي اخر مره اشوفك فيها انتي عارفه انا متزوج ..واخاف ان رانيا تزعل اذا عرفت اني اعرفك او
................

..هذي اخر مره اشوفك فيها انتي عارفه انا متزوج ..واخاف ان رانيا تزعل اذا عرفت اني اعرفك او

قطع عليها افكارها ايد نواره على كتفها : لجونه وش فيك
لوجين: ها ماف( تبلع ريقها ) مافيني شي
مسفر حس شكلها مره تغير بعد ماراح تركي (وش قالها حزنها كذا ...وش اللي ماتقدر نواره تقوله وله دخل بتركي ولوجين)
ذوق راحت لعندها : لجونه وش فيك
لوجين بصوت فيه بحه : ها ..المحاضره بدت
طلال: ايه والله بتبدى
نواره: مراح احضر الا اذا حضرتي
لوجين: اكيد بحضر يله
وهم ماشين للمحاضره دخلوا كلهم وكان مسفر بالاخير ولوجين تمشي ببطى لان اللكل يهرول علشان يلحق
لوجين فجاءه حست بضيق تنفس وان صوتها راح تحس بيد تمنعها عن التنفس ..تبغى تنادي نواره قبل لاتدخل المحاضره بس صوتها خانها حست بلسانها ثقيل ومخدر ..افتحت فمها تبغى هواء ..شافت ظهر مسفر قدامها حست بانها غرقانه وحصلت خشبه تتستند عليها مدت ايدها وهي ترتجف .حطتها على كتف مسفر
مسفر يمشي وهو يفكر بلوجين وتركي واللي صار ...لوجين هاجسه في الفتره الاخيره ..يقوم يفكر فيها يجلس يفكر فيها ..فجاءه حس بيد على كتفه وصوت
لوجين وهي تكح ...لف عليها
لوجين وجهها احمر وعيونه مغرقه دموع
مسفر: لوجين
لوجين بس سمعت صوته حست بالامان ورجلها ماعلدت تشيلها ..رمت نفسها على الارض ..
مسفر خاف : لوجين ...لوجين
لوجين تاشر على الشنطه
مسفر مافهم عليها ...حست انه مافي فايده .... رمت نفسها بحضنه وغمضت عينها ...
مسفر رتبك ماعرف وش يسوي ...حس انه يرجف مع رجفتها ..رفعها من الارض ولاقرب مستشفى

نواره: كنت متوقعه ان الخايسه مراح تحضر
طلال: خليها شكلها متضايقه
نواره: حماره ..اللحين اذا دقيت مراح تدق
وليد: وين مسفر
الجوري: اكيد بالمكتبه هو من البدايه قايل مراح يحضر
البندري : اليوم بيعين الدكتور الديو للبحث الميداني ...لان الاختبارات بعد اسبوعين والاسبوع الجاي مذاكره
الجوري: انا مع ذوق من هاللحين
قالت كذا لانها كانت متوقعه الا متاكده ان وليد بيقول هو معها ...وعلشان تصير البندري معه
البندري: وانا مع ..اممممم ( تسوي نفسها تفكر وهي ودها تقول مع وليد ) نواره حست فيها وتفلسفت ..
نواره قالت بسرعه من غير تفكير: انا مع طلال وانتي مع وليد ولوجين مع مسفر
طلال: ههههه لاتتلزقين
نواره توها تنتبه انها قالت مع طلال : انقلع مصدق نفسك خلاص انا مع لوجين وانت مع مسفر
وليد استغرب من الجوري حس انها تتهرب منه حتى ماصارت تجلس معه مثل قبل : اوكيه انا مع البندري
البندري والفرحه مو سايعتها : اوكيه ونواره مع طلال ولا كلمه... لوجين خوافهوانتي بعد .... ماينفع تروحين معها للغابه او تسافرين
طلال: مردك لي مردك لي
نواره: اذا ماربيتك مره ثانيه ...
طلال: احلفي ..انا اللي بربيك
نواره مدت ايدها : تتحدى
طلال مد ايده بتحدي : اتحدى
وليد: الجوري انتي وذوق ماينف
الجوري قاطعته بعصبيه :انا وذوق نعرف نتصرف
وليد استغرب وش فيها هذي عليه لا يالجوري لاتقتلين حبي لك بمعاملتك هذي طول وقتك رقيقه و ناعمه بتعاملك


*****************************************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.   2009-04-19, 14:07

بالمستشفى

بعد ماركبوا عليها جهاز التنفس.... وقالوا لمسفر ان الربواللي معها بيزيد اذا زعلت مره ثانيه .. توه يدري ان معها الربو توقع انها كحه بسيطه
كانت شنطة لوجين عنده طلع جوالها ودور رقم ابوها ماحصله بس لقى رقم اكرهك ..استغرب مين ؟؟ ترك عنه الفضول ودور بابا ..بابي ..دادي ..يبه ..البابه ...ماحصل شي تذكر مدير اعمالها المزيون اللي تحكي عنه نواره ودق عليه لان اسمه مدير اعمالي ..بعد دقتين
: الو
مسفر: الو
: من معي لوجين ..؟؟
مسفر: لا انا زميلها..ممكن حكي مع راشد الكاسر
حس برهبت اسم راشد الكاسر وهو يقولها
: هههههههه راشد مره وحده ..( بقسوه وجديه) العم راشد مشغول عنده اجتماع ..
مسفر: بس هي بالمس
سمعت صوت رجال وصوته رزه وله هيبه: من تحكي
: هذا ياعم راشد واحد من زملاء مادري اصدقاء لوجين ...
رد عليه الصوت الجهوري: سكر بوجهه والا اقول قوله يضف وجهه ويقول للحماره الفاجره اللي معه بنزل لها فلوس
: ياانت ( يقصد مسفر) ..اتوقع سمعت
سكر السماعه ..بوجه مسفر
مسفر وقف دقايق ماسك السماعه ومصدوم ..(( ويقول للحماره الفاجره اللي معه بنزل لها فلوس ))
مسفر : الفاجره في حد يقول لبنته فاجره ..
حست بحنان للوجين واول مادخل عليها كانت تشرب مويه
حس بحررة جسمه ترتفع ..كسرت خاطره كانت عطشانه مرره وتشرب مثل البزر
بشغف ..حس انها محتاجه تشرب حنان مثل المويه اللي بيدها
اول ماشفته ..حطت الكاس على الطاوله..وهموم الدنيا كلها بوجهها الابيض ..اللي زاد بياضعه من التعب
مسفر: الحمد لله على السلامه
لوجين : تسلم ..ومشكور ..
مسفر: العفو
لوجين بتردد وهي منزله راسها تلعب بالشرشف اللي عليها : ماكان ودي اعطلك عن المحاضره بس ماشفت حد الا انت
مسفر: لا عادي اصلا انا مالي خلق احضر
سكتوا
لوجين: كم حساب المستشفى
مسفر: دفعته ..
لوجين: لا مولازم ماح
مسفر يبتسم:خلاص دفعته ..رديه لي بعدين
لوجين وهي بتنزل: خلاص بطلع ..
مسفر: بروح اجيب الدواء من الصيدليه وم...
لوجين: لا مولازم انا بجيبه مشكور ارجع لكليتك
وقفت وهي تمسك شنطتها
مسفر: اوكيه براحتك بس حبيت اساعدك
لوجين: مشكور ...( تدور بشنطتها )وين جوالي ..
مسفر مد لها الجوال : اخذته علشان اكلم ابوك ..
لوجين رفعت راسها بسرعه وبارتباك : بابا
مسفر: ايوه علشان اقول ل
قاطعته لوجين بعصبيه : ومن قلك تكلمها ( بصراخ) حد طلب منك تدق عليه
مسفر بعصبيه : لاتصارخين ماني بصغر عيالك
لوجين: لابصارخ علشان ماتتفلسف مره ثانيه .. وانت من عطاك ال
مسفر راح لعندها بصراخ: قلتلك لاتصارهي
لوجين تزيد صراخ: اعرف قدرك ولات
مسفر لاشعور رفع ايده وعطاها كف
لوجين حطت ايده على مكان الكف مصدومه اول مره في حياتها كلها حد يمد ايده عليها ... هي حتى صراخ ماحد يتجرى يرفع صوته كيف واحد ماد ايده
مسفر ماستوعب اللي سواه بس كان منقهر من اسلوبها لمتعالي اللي تكلم فيه الناس
لوجين تتكلم بين اسنانها وبهدوء : انت تعطيني كف ... ماولدته امه اللي يهين بنت الكاسر
حطت اصبعها البابه على راسها : حطيتك هنا .. وانا اذا حطيت احد ببالي مايطلع
وناظرت فيه بتحدي : والله لادفعك ثمنه يامسفر
تركته وطلعت
مسفر: ( انا ليه سكت لها ...ومن هي علشان تهدد ) ..لحقها بسرعه
مسفر: انتي ..اعلى مابخيلك اركبيه
تركها وطلع من المستشفى للجامعه...لوجين راحت للشه على طول تبكي اول مره تحس بالاهانه كذا من هذا مسفر يمد ايده عليها اللكل يتمنى رضاها ونظره منها وهذا يطنشها ويحتقرها وتجرى يمد ايده عيها ..
جلست تفكر بمسفر حست باحساس غريب , تحس ان هذا الكف صحاها من شي بس ماتدري شنهو ... كانت محتاجه هذا الكف من زمان علشان تحس بالامان حسسها كفه باحساس ماهي قادره تفسره ....
بعد ماتروشت وجلست على السرير تفكر برد اعتبار لها ..شافت كتاب القصيد مرمي على الارض بعد امس ...كرهته وكرهة حامد زيد وكرهة الشعر لانه منه رفعته ورميه بالارض بقوه تفككت صفحاته وانرمت بعض اوراقه
لوجين بصوت عالي : اكررررررررررررررررررهك
***********************
الشباب وهم بالشقه
مسفر جالس قدام التلفزيون يشوف المصارعه وهو ضام المخده ..هو صحيح يناظر التلفزيون لكن عقله وتفكيره بمكان ثاني( مهما كان مين انا علشن امد ايدي عليها..ولو قالت لبوها وسوء سالفه ...لا اصلاابوها قال عنها فاجره واضح انه مايحبها ولايهتم فيها ...مسكينه وش قالها تركي خل الربو يجيها .. تستاهل علشان تعرف قدرها مره ثانيه وماتصارخ على الرجال ..)
كان تفكير مسفر متناقض مره ..
طلال: صحيح مسفر قبل لانسى
مسفر: امممممم
طلال: اليوم الدكتور حدد الطلبه للبحث الميداني
مسفر: اوه صح ..كيف نسيت وماحضرت ...مع مين انا ..؟؟
طلال: مع لوجين
مسفر تعدل بجلسته: كيف ...؟؟
طلال: ههههههههه مع لوجين راشدالكاسر
مسفر : ليه
طلال: والله اسال الدكتور انتم الاثنين ماكنتم موجودين فقررت نواره انكم تسون البحث مع بعض ووقعوا كل الطلبه يعني مافي مجال للتغير
مسفر وقف معصب :وهذي نواره تفكر من راسها وتقترح على كيفها
طلال: اعصابك ...مراح تاكلك البنت
مسفر: انت مو فاهم شي ...
طلال: فهمني
مسفر دق جواله نسى عصبيته وقهره وكل شي ..( العنود ..يتصل بك )
مسفر: هلا والله عنوده ...
بو مسفر : هلا بوليدي هلا بتاج راسي
مسفر: هلا بالغالي هلا يبه ...هلا باأهلي كلهم ..كيفك كيف لوالده والعنود و رنا وسامي ونوال و عيالها طلوق الصغير
بو مسفر : ههههههه كلهم تمام , ها يابعدي متى تجي طيارتك
مسفر: بعد ساعه بروح للمطار ..وعلى الساعه 6 المغرب انا عندكم...
بومسفر : الله يرجعك بالسلامه
مسفر: ويسلمك
بومسفر: يله وانا ابوك روح نام لك شوي قب
قاطعه مسفر: ان شاء الله يبه تطمن الا كيف ..الريم
بو مسفر:هههههههه يله مع السلامه
مسفر: مردوده يابو مسفر ..مع السلامه
بعد ماسكر مسفر
طلال: روح نام لك شوي قبل السفر
مسفر وهو عارف انه من الشوق لهله بيحرمه النوم : بحاول
**************
لوجين : ومن قال اني ابغى اكون معه
نواره: التقسيم جاء ذا
لوجين بصراخ : لا وليه ماصرتي انتي او البندري
البندري: انا مع وليدي وشلي بمسفر هذا
الجوري ( ولودي) قهرتها الكلمه من لسان البندري الواثق حست بغيره على وليد ومن البندري
نواره: مايستاهل تعصبي كذا اصلا هو مراح يحضر اسبوع لانه اكيد هاللحين بالطياره
لوجين بهدوء مفاجاء: سافر
نواره: ايوه سافر من ساعتين تقريبا
لوجين تمثل العصبيه ماتدري هي تمثل على نواره والا على نفسها : باللي مايرده
الجوري: حرام عليك كيفه
لوجين دخلت الغرفه معصبه وقفلت عليها الباب
البندري: وش فيها لوجين اليوم معصبه على غير عاددتها
الجوري: من هذا تركي
نواره : صح لاحظت ان بعد ماراح تركي تغيرت نفسيتها...الا وين ذوق
البندري: هههههه تكلم فوفو ماهي بفاضيه لنا
******************
ذوق وهي على سريرها تلعب بشعرها وتكلم فيصل
ذوق: لا عادي
فيصل: وش اللي عادي ... كويس انو من نفسك صرتي مع البندري انا ماعندي بنات مع شباب
ذوق: ههههههههه واذا غيرت مع شباب
فيصل: انقلك من الجامعه
ذوق اذا كلمت فيصل تجيها حاله هستيريه تضحك على كل شي يقوله : ههههههههههههههههه احلف
فيصل يقلد البزارين: الله عثيم
ذوق:ههههه
فيصل: الله لايخليني من هالضحكه
ذوق ستحت وصارت تضحك:هههههههههه
فيصل: والله انك عسل اذا كلمتك انبسط من صوت ضحكتك
ذوق:هههههههههههه مادري ليه اذا كلمتك بس اضحك
فيصل: دوم مو يوم ان شاء الله خلاص بسجل ضحتك وبخليها نغمة رسايل
ذوق: ههههههههههههههههههههههههه
فيصل : والله انك هبله ههههه
ذوق: ههههههههه داريه
فيصل: ها اليوم وين نطلع
ذوق: اي مكان فيه مويه واشجار
فيصل: اوكيه نروح للحديقه
ذوق وهي طايره من الفرحه ...اسبوع كامل وهي تطلع مع مسفر وكان قد الثقه مافكر يتقرب منها بس يعبر عن مشاعره لها من بعيد لبيعد ملى عليها وقته صارت ماتجلس مع البنات كثير طول الوقت طالعه معه واذا رجعت تكلمه تلفون
************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.   2009-04-19, 14:11

مسفر مروا ثلاث ساعات على بداية الطيران معقوله كلها كم ساعه ويصير فوق تراب ارض الخير ...وين يجيه الصبر حاول ينام النوم مجافيه ...يفكر بالعنود وزواجها القريب اللي ماصدق يخلص دراسته ويرجع لسعوديه ويرجع الايام القديمه معها ايام السهر والتمشيات بالمجمعات وكتابت الشعر والبر وهو يعلمها السواقه ...العنود اقرب خواته له وصديقته الصدوقه بتروح قبل لايرجع بيخطفها فهد منهم ..والا اخته نوال وولدها طلق ..ايد كبر وصار يمشي من سنه ماشافه ...والا رنا الهبله اكثر خواته حيويه وخبال والبيت من دونها مايسوى والا سامي وزوجته اللي موراضين يقولون وش جنس مولودهم المنتظر ...وبين افكاره بهله تذكر شكل لوجين وهي ترقص مع نواره بعيد ميلادها ... ( وش جيبها هاللحين انا ماصدقت نسيتها وطلعت من راسي ..بدل مافكر بالريماللي بعد كم يوم بتصير زوجتي افكر بهذي اللي يقول عنها ابوها فاجره ..)
********************************
لوجين تفكر بمسفر( سافر يعني خلاص بيتزوج اكيد سافر لها ...آف ياربي انا ليه معصبه ...لازم تعوذ من الشيطان واشيل هذا مسفر من افكاري ...بس لالالالالالالالالالالا هو رايح يتزوج يعني بيرتبط بوحده غيري ...)
استغربت لوجين من افكارها وش جالسه تخربط .. خافت من افكارها وطلعت من الغرفه تنساه وتهرب من افكارها الغريبه
البندري: شوفي هذا الفستان احلى
الجوري وهي تاخذ المجله من البندري: لا مو حلو مايناسب السعوديه
البندري : كل شي اوريك مو حلو هاتي ...نواره احسن منك
نواره وهي تناظر الفستان تبغى تقهر البندري : وعععععععع وش هذي الخلاجين
البندري: مالت عليكم ماعندكم ذوق تعالي لوجين انتي اللي تفهمين
نواره والجوري: ههههههههههههه
البندري وهي تفرجي لوجين بحماس تستغيث برايها : وش رايك
ولفت على نواره والجوري تحتقرهم
لوجين: ياي يجنن والله انه حلو
البندري تبوسها: يسلم لي الذوق
نواره: ماعليك منها تجاملك
البندري : تفكرين كل الناس مثلك ..والله لاتملكت على وليد ان شاء الله بلبسه
الجوري اضغطت على الريموت بعصبيه
نواره: واثقه انه بيتزوجك
البندري بغرور : ليه ل
نواره:ههههههههههه ( باستهزاء) الله يهنيكم
لوجين: وين ذوق ..؟؟
البندري: مع روميو
لوجين: جد هههههههه يبختها
البندري: احم احم بعد كم يوم بتقولون علي يابختها
الجوري بسرعه وبحقد: ليه بتطلعين مع وليد
البندري: ايوه نعم ...
نواره تصفر : ياحركات ...
البندري: وطبعا الجوري بتروحين معي
الجوري مستغربه: كيف ..؟؟
البندري: اكيد والا على باللك بطلع معه لوحدنا
الجوري: انا وش دخلني
البندري: انتي اختي
نواره: احلفي ووليد
البندري تجلس بجنب الجوري وتحضنها بحنان : ههههههه اذا مارضى لنصفي الثاني يروح معي يشوف من يطلع معه
الجوري وقفت بعصبيه : بس انا مابغى اروح معكم
البندري :ليه...؟؟؟؟
الجوري: بس كيفي ..البندري مالاحضتي شي بالفتره الاخيره ماعندك سوالف الا وليد وليد قال وليد سوى وليد يرضى وليد مايحب وليد وليد ...آف...ترى مو داري عن هو دارك
البندري جالسه مصدومه من انهيار الجوري المفاجاء واللي متوقعته ..راحت بسرعه لغرفتها
نواره: الجوري حرام عليك وش قلتي
لوجين : اسكتي يانواره اكيد الجوري ماتقصد
الجوري: لا اقصد واقصد بعد لمتى وهي راميه نفسها عليه وهو مو داري عنها ..وليد يحبني انا مو هي ( نزلت دموعها ورجلها مو شايلتها صارت ترتجف )
نواره ولوجين .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البندري سمعت كلام الجوري وماستوعبته بالبدايه بعدين صارت المواقف تصحيها من صدمتها وتايد كلام الجوري
( لما كانوا بالمطعم سالها ليه متضايقه وخاف عليها .... ولما كانو بمعرض الرسم لان هي رسامه وحبت تشوف الرسومات كان جالس مع الجوري طول الوقت ....اذا حد سال عن الجوري هو جاوب بدالها ....لما كانوا بالبحيره مارضى للالجوري تكون بالطرف خلاها بالنص .. )
شلون ماتنبهت كيف نست ..كيف ماركزت عدل ..كان واضح حبه لها ..والجوري بعد تحبه مانبسطت لها لما قالت انها تحب وليد اتركت المطعم بحجة راسها ...لما كانت هي تسولف مع وليد الجوري كانت تسكت وتعصب ...
البندري وهي تبكي من قلب : صدق اني غبيه مانتبهت لكل هذا كنت طايره بحبي له حبي اللي ماكمل اسبوع واحد مازاد عن عشره ايام من يوم ماعلنته ..آه يالجوري ليه مالقيتي الا اللي احبه ...ليه ماحكيتي من قبل اسبوع ..ليه حطيتيني بموقف محرج قدامك وقدامه وقدام لكل ..الله يسامحك يالجوري ..
...
نواره : ماتوقعتك تحبينه
الجوري وهي تبكي : انا ماكنت ابغى البندري تعرف بس ماقدرت استحمل اشوفها ترمي نفسها على واحد مايفكر فيها ..
لوجين: وليه ماحكيتي من البدايه
الجوري: خفت عليها وتوقعت ان وليد بيحبها مع الوقت لكن البندري ماكانت بباله اصلا ..
نواره: وش اللي غير رايك ماصارلها اسبوع من ت
الجوري: اليوم قالي ..انه يحبني ( زاد بكيها )
لوجين ونواره صاروا يناظرون بعض
لوجين: وانتي ...تحبينه
الجوري حركت رايها بمعنى ايوه : لاكن ماقتله اني احبه قتله اني مافكر فيه الا انه زميل واخو غربه ...واني احب سعود ولد عمي واني بتملك بس اخلص دراستي ..جرحته مره بهذا الحكي وجرحتي نفسي قبل...بس والله ماخسر صديقة عمري علشانه والله مابيع 17 سنه كذا ...
البندري ودموعها معبيه وجهها وايدها ترتجف: بس انا بايعتهم وندمانه على كل دقيقه جلست معك فيها ..وانا اكرهك وانسي بيوم انك عرفتي وحده اسمها البندري
الجوري: لا يالبندري ماعاش ولاكان واحد مثل وليد اوغيره يفرقونا
البندري: لا اللي صار اليوم كسر اشياء كثير بداخلي ولايمكن تتصلح
نواره وهي تدخل البندري للغرفه : خلاص مو وقت هذا الكلام ..لوجين خذي الجوري وطلعوا من الشقه
البندري: لا وين تهربين علشان تشوفينه يالخاينه وانا اللي كنت اقولك كل شي وثقت فيك وانتي من وراي مع الزفت وليدت
طلعت الجوري من الشقه بسرعه ومعها لوجين
والبندري تصارخ وتقول كلام هي ماتثمنه بس علشان تطلع قهرها وترممي خسارتها لحب وليد على الجوري
طلال يدق على نواره وهي ماترد ( شكلها نست المتحف اليوم هذي مفهيه انا الغلطان اللي صرت معها بالبحث )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.   2009-04-19, 14:12

بالسعوديه وبالتحديد في المنطقه الوسطى " باحد احياء الرياض "
...بعد مالم شمل الحبايب ورتمى مسفر بحضن امه وابوه ..وبعد ماجلس مع خواته ومازحمه علشان بكره ملكته على الريمحلم حياته اللي ماشاف لابعدها ولا قبلها واللي الكل يدري انه يبغاها ..طلع مسفر من الحمام بعد ماخذ دش سريع كانه ماتروش من شهور.... المويه المالحه احلى واغلى على قلبه من المويه الحلوى
ناظر غرفته كانه يحتضنهابعيونه على كثر بساطتها الا انها احلى مكان بالعالم كله ..
ندق باب غرفته
مسفر : تفضل
دخلت رنا بخجل غير العاده يمكن لانها من زمان ماشافته : بتنام
مسفر: ايه والله تعبان حيل
رمى نفسه على السرير
رنا : بس حبيت اسلم عليك و( رجعت لطبيعتها قالت بسرعه ) واقولك وين الهدايا وين الساعه اللي وصيتك عليها
مسفر: ههههههههههه قولي كذا من الفجر ..
قام ورفع الشنطه وحطها على السرير جلست رنا قبال الشنطه متحمسه
مسفر:ههههههه ليه متحمسه
رنا وهي تفكر يدينها م الحماس: يله بسرعه
فتح الشنطه وكان بالبدايه لاب توب ... وتحته ملف فيه صور جماعيه للشله ...حطها طلال من غير لايحس علشان ماتضيع
رنا وهي ترفع الملف: الله صور
فتحته ..
مسفر : والله انك ملقوفه
رفعت رنا صوره جماعيه ..شهقت
مسفر : وش فيك
رنا تاشر على لوجين : الله هالمزيونه
مسفر: وين ..( بعد ماشاف الصوره وكيف كانت لوجين مميزه بين الكل بابتسامتها الحلوه وشعرها الاسود قبل لاتصبغه ) ايوه هذي سعوديه معنا بالكلاس
رنا : والله معكم سعوديات مزايين
مسفر يضحك على براءة اخته :هههههههه ايوه
رنا وكانها تحاول تذكر شي : ياربي احس اني شفت هي البنت ..بس وين مادري
مسفر: وين شفتيها وهي طوال عمرها ببريطانيا
رنا : والله وجهها مو غريب علي هذي القمر مو غريبه ...
( صرخت فجاءه وهي ترفع صوره كبيره للوجين واضحه ) : بنت الكاسر
ايوه لوجين راشد الكاسر
مسفر: من وين تعرفينها
رنا : في حد مايعرفها ..؟؟
مسفر: وين شفتيها
رنا: مره بالعام الماضي رحت لحفلة نواره بنت عمة هنادي صاحبتي وكانت هذي موجوده وكانت مره مع نواره
مسفر: اها حتى نواره تدرس معنا
رنا : احلف حلوه صح
مسفر: انت مهبوله انا رايح ادرس والا اقزقز بنات خلق الله وبعدين هذي صورة نواره
رنا وهي تشوف نواره : ايوه هيييييييييي بس هذي ضعيفه ..
مسفر: رنا شكلك مطولتها وانا ابغى انا خذي اللي تبغي واطلعي بره
رنا: والله تعرفني على بنت الكاسر مالي دخل
***********************
اليوم الثاني
وهم جالسين .... بكوفي بعيد عن الشقه والجو الموتر اللي صار فيها محد داوم من البنات وذوق اللي عرفت اللي صار من نواره بعد مانومت البندري وهي تبكي ....
الجوري هدت شوي بعد ماقالت اللي بنفسها للوجين
جاء وليد مع بشار بالصدفه .وشافوهم جالسين كائيبين
بشار: طاع مناك لوجين والجوري
اشر لهم
وليد: آف من قالك تاشر
وليد حس ان الجوري جرحته بعد ماردته وهو يعبر لها عن مشاعره
الجوري وقلبها يدق بسرعه : يالله لجونه هذا وليد وصديقه بشار
لوجين : اسمعي اذا كنتي جد شاريه 17 سنه صدلقه واخوه دوسي على قلبك وطنشيه
الجوري وهي تبلع ريقها لانهم صاروا وقفين عندهم
بشار: قوة لوجين شخبارج
لوجين : كويسه وانت كيفك
بشار: تمام ...ها لالجوري شلونج
الجوري بدون نفس : كويسه ..
وليد وقف ساكت يناظر الجوري وهو حاس ان فيها شي لان اثار الدموع على خدها
والجوري تهرب من نظرراته بالكوفي اللي قدامها
لوجين: تفضلوا..
وليد: لامره ثانيه طلال ينتظرنا بالمتحف
لوجين فلت لسانه قلقها ماخلاها تست : بشر مسفر وصل بالسلامه
وليد استغرب لوجين تسال عن مسفر اكيد الدنيا فيها شي : ايوه وصل وقرت عين اهله ههههه واليوم هو معرس
ابتسمت غصب ومجامله : لا كويس ...( من ورى قلبها ) الله يتمم عليه
بشار: امين ...
وليد : يله بالاذن
لوجين: حياكم الله
بعد ماراحوا
لوجين: وش فيك انطرمتي
الجوري ودموعها تنزل : احبه
لوجين ماعرفت وش تسوي مع الجوري اللي ضايعه مع قلبها اللي فيه حب لشخصين ماينجمع حبهم مع بعض ...
********************************
بالسعوديه ...
مسفر على اعصابه ينتظر ان الريم تدخل علشان يشوفها بعد ماوقعوا ...من زمان مالبس ثوب وشماغ ...
عبدالله ولد عمه ماسك الكاميرا ياخذ لمسفر صور مختلفه ومسفر متوتر مررررررررررره
مسفر: انت وش جالس تصور عورت عيني من الضوء
عبدالله : ههههههه يالعريس ...
مسفر: اخلص علينا وين اختك ...
عبد الله : هذا هي جائه بروح اناديها
طلع عبدالله ومسفر جاس ينتظر تخيل ان لوجين هي اللي بتدخل كيف فكر كذا مايدري
عبدالله : ادخلي
دخلت الريممنزله راسها ..مسفر وقف مو علشانها حس بالصدمه .. وين لوجين ..ماستوعب لثواني اللي يصير لما صحاه صوت عبدالله
عبدالله : هههههههههه يالمعرس استريح
جلس مسفر وهوحاس ان الريممو حلوه ..غير اللي تصورها ..بعد لوجين مافي بنت حلوه بعينهه
مسفر: عبدالله فارق
عبدالله :هههههه الريمالله يعينك عليه
الريم ارفعت عينها بحقد على عبدالله
طلع عبدالله وهو يضحك
مسفر : مبروك
الريم بدون نفس : الله يبارك فيك
مسفر استغرب من لهجتها : الريمنرفزك عبدالله
الريم تحط رجل على رجل : لا عادي
مسفر يدور شي يسولف فيه لكن الريمماساعدته ...تهز برجلها وتناظر الساعه...
طلعت الريم وهو يفكر ..مو هذي اللي يحلم فيها 5 سنوات ويتمنى هذا اليوم ليه كل شي غير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.   2009-04-19, 14:14

الفصل الحادي عشر



طلال: انتي مع وجهك ..ادق عليك من امس ماتردين
نواره: لاتصارخ انت مع وجهك كانت عندي ظروف
طلال : وانا وش دخلني بظروفك انا ابغى اخلص البحوث الاسبوع اللي بعد الجاي الاختبارات
نواره : اعصابك يالدافور اعزمني على الغداء واقولك وش صار
طلال هدى شوي : اوكيه تعالي ..الا ووين باقي الشله ..
نواره: لوجين وذوق يدورون معلومات للبحث لان مسفر مسافر و البندري تعبانه
طلال: وش فيها ..؟؟
نواره: معها فلونزا ودني للمطعم وانا اقولك
بالمطعم
نواره: وهذي السالفه
طلال: اوه وليد معذب قلوب العذاراء
نواره:هههههههههههه
طلال: صحيح قبل لانسى مسفر ملك وخلص
نواره: هههههه على البركه ...
طلال : الله يبارك فيك عقبالك
نواره : اتفل من فمك تو الناس
طلال : هههههه متشائمه
حسام كان توه داخل المطعم مع ساره زوجته وشاف نواره وهي مندمجه بالسوالف والضحك مع الشاب اللي بياكل نواره بعيونه ...حس باعصابه تثور
طلال : تتوقعين وليد يحب مين فيهم ..؟
نواره توها بتتكلم سكتت فجاءه وناظرت قدام بعيون مصدومه
طلال كانت عينه على الاثنين اللي داخلين للمطعم وتناظرهم نواره بارتباك وحزن ولامره شافها كذا متخربطه غريبه من هذولا الاثنين شكلهم واحد وزوجته وش فيها نواره عليهم ....
حسام انتبه ان نواره انتبهت فيه ..ابتسم وكلم زوجته وتقدم لعندهم
نواره قلبها يدق بسرعه مرتبكه ..وترتجف : لا جاء جاء
طلال : من هذا و
سكت لان حسام وقف يسلم
حسام: مساء الخير
طلال: مساء النور
نواره جئتها شجاعه ماتدري من وين ردت من غير نفس بعد ماردها يوم طلبت تقابله وهي ذلة نفسها له : خير ...
حسام: كيفك نونو
نواره: اسمي نواره مو نونو .... اعرفك طلال خطيبي (قالتها بنصر )
حسام فتح عيونه لاخر حد وناظر طلال بحقد : خطيبك
طلال مثل الاطرش بالزفه ..مايدري من هذا وش السالفه
نواره: ايوه بعد الا ختبارات بنرجع لسعوديه نملك ..( بحقد) وطلول عنده شجاعه يقول لهله اني ادررس ببريطانيا ...ومايخاف من شي واهله واعين وماعندهم نظره سطحيه
حسام سكت وظل يناظر نواره بحب واضح : بت... بتتز...وجين
طلال وقف ومد ايده يعني روح عن وجهنا : تقدر تتفضل فرصه سعيده
حسام عصب : اسمع هذي اللي انت مرررره ميت عليها وتفكر تخطبها كانت صديقتي كانت تجمعنا علاقه ....
نواره انصدمت من النذل اللي قدامها
طلال : والله لو انك نايم معها باخذها
نواره عجبها رده وسكت حسام مصدوم هو يعرف نواره ماترضى يتتمادى معها احد ..
نواره وقفت : انت حقير ...
حسام : انا م
طلال: تتفضل بالطيب والا كيف
حسام : اسمع انا حاب انبهك ان هذي ( عوره قلبه وهو يتكلم عن نواره بهذا الاسلوب بس علشان يبعد طلال عنها ) هذي اللي انت حاب تأمنها على عيالك ... وتحمل اسمك عندي لها ص
نواره مشت عنده بعصبيه..وقفت قباله وبينت قصيره بالنسبه له : انت شتبغى بالضبط انا احترمت رغبتك وماخبرت ساره عن علاقتنا ( شجاعتها اختفت ونزلت دموعها ) وتركتني وماتكلمت وشتبغى اكثر ولاتتبلى على احد ولاتقول حكي ماهو فيني... انت عارف انا كيف محافظه على نفسي ( رفعت اصبعها بوجهه ) ولاتظلمني اكثر ..ياحسام
تركته وطلعت من المحل ..بعد ماحتقرت زوجته ساره اللي تناظر وماهي فاهمه شي ...
طلال يناظر حسام المصدوم من كلام نواره واللي واضح عليه يحبها ..
طلال: اسمع اذا سمعتك تحكي عن زوجتي بهذي الطريقه مره ثانيه ياويلك تراك ماتعرف من طلال السجي
حسام يستوعب : السجي
طلال : اعرف قدرك ومع مين تتعامل ..
تركه ومشى ..
طلع يدور وين نواره وين راحت وتركت شنطتها معه : لاحول وين راحت هذي ..
نواره تمشي مقهوره اخر شي توقعته ان حسام نذل كذا ..والله ماتستاهل ياحسام ولادمعه نزلتها لك اوضحكه طلعتها معاك كل الناس تهون وتقول اللي تقول الا انت انت غير ...ياخسارة سنتين بحياتي معاك ..بس هذا القلب وش يفهمه بس اشوفه انسى كل اللي سواه واعطيه امل ..
طلال: نواره نواره
نواره تذكرت طلال وانها تركته ..مسحت دموعها بطرف كمها بسرعه
طلال: لحضه انقطع نفسي ..
نواره تكابر: ههههههه يالبط اسرع
طلال: انا بط تحركي بس تحركي
نواره : اسمع ماعليك من الحقير ( كانت بتقول حسام بس خنقتها العبره وسكتت )
طلال: من هذا كان حبيبك
نواره: من حسام لا كنا ...( استسلمت لان مافي مجال تكذب ) ايوه كنت احبه وهو يحبني والعشق لايق علينا على قولتهم ...بس انت شفت وش قد هو نذل ..ومايستاهل سنتين بحياتي له
طلال يناظرها وهو ساكت ماكان واضح على نواره الحب ماتوقعها تحب شاب وهي اللي دايم ماخذه موقف العداوه ضد الشباب والدفاع ..
نواره تبتسم بكبرياء والحزن بعينه : بس هذي حكايتي ياطويل العمر
طلال: انت تحبينه وهو يحبك ليه تزوج
نواره وهي تمشي وتناظر الناس بالشارع وكل معه همه وتحس ان محد مهموم كثرها : لانه جبان ومايدر يوقف بوجه اهله ويقول مابغى بنت عمي انا ابغى بنت سعوديه ببريطانيا ..اليوم بس اكتشفت انه جد مو رجال
طلال: هو قبيلي
نواره بحزن : ايوه
طلال:اها
نواره : ممكن اغني
طلال لف عليها : اكيد ( وهو عارف ان صوتها حلو ورومنسي ..)
نواره بحزن : تعبت من الوله والشوق ...
تعبت وطول الهجران
تعبت من الفراق اللي.....
ابد ماشفت له اخر
مسحت الدمعه اليتيمه علشان ماينتبه لها طلال ..بس على مين هذا طلال اللي تخصص قز بالبنات
طلال: يعيني على الصوت الحلو
نواره: ههههههههههههههه
طلال: يله اوصلك لشقتكم علشان نلتقي الساعه 6
نواره :
كنت احبها وهي تحبني ..والعشق لايق علينا
كانت تسميني حبيبي ..وانا اسميها الحنونه
طلال سكت يسمع صوتها الحزين ( حركات نواره رومنسيه هذي البنت يوم عن يوم اكتشف فيها شي حلو )
نواره: ايوه تذكرت بكره حجرت ببوسطن بساحة هاردفر
طلال: والمتحف
نواره : انت اليوم روح للمتحف مو لازم اروح معك فيني النوم
ناظرها اني كاشفك لاتكذبين ....شوفتك لحسام هي السبب
نواره تضيع الموضوع : ياي ريحة ذره
طلال: ايوه ذره ها ..ذره ..تعالي نرجع لشقه
نواره :هههههههه يله
**********************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.   2009-04-19, 14:17

البندري : لا يالوجين لاتدخلين ..هذا شي بيني وبين الجوري مالكم دخل ...انا خسرت صداقة وحده مابغى اخسر الثلاثه
لوجين: لا يالبندري تبعين 15 سنه كذا علشان واحد ماي
البندري : لوجين انتي مو فاهمه ... طول اسبوع كامل وهي تضحك علي تنافقني اقولها عن مشاعري وهي تضحك علي بداخلها حسافه 15 سنه معها كانت اقرب لي من حنان اختي ومن اي احد امنتها على اسراري قتلها كل شي بحياتي خليتها مرايتي ...صرت لها الاخت والام والخدامه وصرت عصاها اللي ماتعصاها وبالاخيرررررررررر تطلع مو قد الثقه ...
لوجين: لا ياالبندري نسيتي من مسح دمعتك لما تبكين ...من صبرك لما مات ابوك ودخلت امك لسجن ... من فرح لك لماتزوجت حنان اختك ..كل هذا نسيتيه لانها ماقدرت تقولك الحقيقه باسبوع
الجوري طلعت من الغرفه تبغى تشوف رد البندري على كلام لوجين
البندري وهي واقفه بتدخل الغرفه : انتي خنتي ثقتي فيك كنتي اقرب لي من نفسي خساره يالجوري عطيتك اكثر من حجمك
الجوري : لا يالبنددري انا اكثر من اخت مست
البندري دخلت الغرفه
الجوري : لوجين انا ماكنت اقصد انا
لوجين : خليها كم يوم تزعل وبعدها ترضى
الجوري: لا انا بروح اكلمها
راحت الجوري ولما جئت بتدق الباب سمعت صوت راشد الماجد
ماعاد قلبنا ذكرى نسيناكم ...
ولا لايام ذكرى نسيناكم ...
مدام انتو تغيرتوا بعد حنا تغيرنا ....
ولابه شي يرجعنا خلاص اليوم نسيناكم ...
الجوري تبكي : لوجين والله ماكنت اقصد انا مالي ذنب
لوجين : والله داريه .. خلاص مسالة وقت لااكثر
الجوري : يارب
دخلت نواره الشقه وهي رايقه وتغني ..
ســـــــعـــوديــــه والـــكـــل يبــــينـــي
وشــ اســـوي دامـــ الــــحلا مــبتـــلينــــي


لوجين : ياعيني ماقدر على الرايق ...
نواره: هههه طلال الاهبل رايح للمتحف ويصور الحريم بدل المناظر
الجوري تمسح دموعها : رحتوا للمتحف
نواره: ايوه ونبسطنا مره
لوجين : انا شامه ريحة حب جديد
نواره: لا تف من فمك مابقى الا طلال انا قلبي مايملكه الا حسام ......تذكرت اليوم شفت حسام
الجوري: وين
حكت لهم نواره اللي صار بالتتفصيل
الجوري: عاد طلال ينفع لهذي المواقف
لوجين : والله رده حلو
نواره: الحقير حسام ماتوقعته كذا
لوجين: الحمد لله ان الله فكك منه
نواره وهي مبسوطه : صحيح ...مسفر يحليله ملك اليوم
لوجين عبس وجهها وتغيرت ابتسامتها : ملك
نواره استغربت من رد لوجين : ايوه
الجوري:هههه نفسي اشوفها
نواره: وانا بعد ..هانت مابقى الا شهرين ونطير للسعوديه
الجوري: بتحضرين زواج مسفر
نواره: اكيد
الجوري: وانتي لجونه بتحضرين
لوجين : ها ..... لا ماتوقع
الجوري: ليه خلينا نشوف شكل مسفر بالبشت
لوجين : بشت ...؟؟
نواره:هههههههه اكيد عندنا المعرس يلبس بشت
الجوري: يوه ماتخيله بالثوب فكيف البشت
*************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.   2009-04-19, 14:19

العنود: انا ...وش دخلك فيني فكر بالريم
مسفر : افكر فيكم اثنينكم ...ها يازوجت عبدالله بشري عجبك الفستان
رنا : جنان ذوقك رهيب
مسفر: انتي محد سالك
العنود: هههه تستاهلين ..تسلم يامسفر جنان
مسفر : البسيه اشوفه ليك
العنود استحت
رنا : لاتستحين هذا مسفر مو عبدالله
العنود: كلي تبن
مسفر : ههههه خلاص وجهك صار طماطم
رنا : ههههههه سمعتي اخوك الخكري طماطم ..طماط ياطويل الشان
مسفر تذكر اسلوب نواره مثل اسلوب رنا
مسفر: تصدقين رنو في وحده معنا بالكلاس تشبه اسلوبك
رنا: اكيد بنت الكاسر
مسفر: لا
لفت العنود بسرعه : الكاسر لاتقول ان لوجين تدرس معك
مسفر: ايوه
العنود: وع ..ليكون اللي كانت بحفلت هنادي
مسفر استغرب : ليه وع
رنا: ماعندك سالفه انتي اللي وع
العنود : قليلة ادب ومغروره وماتنطاق
مسفر عصب: انت من وين تعرفينها علشان تتكلمين عنها كذا
العنود: مره رحنا لحله وشفتها ... مغروره وماتحكي مع احد ... وماتعرف تحط الغطى على راسها ... وماعندها حياء
مسفر حس ان اخته معها حق بس في شي بداخله تنرفز من العنود ليه تتكلم عن لوجين كذا
رنا : ياحبيبتي عايشه بره اكيد بتصير كذا
مسفر: حرام ظلمتوا البنت ..هي معنا ولافيها شي ن اللي تقولونه ..
العنود: جد ..بس انا متاكده كانت لابسه لبس الله يستر علينا
تذكر مسفر شكلها بعيد ميلادها بالفستان الوردي : ايوه لبسها لكم عليه شوي
رنا باهتمام : تتكلم معاها
مسفر: يعني شوي هي ملكه
رنا: ايوه ومات خطيبها
مسفر رفع حاجبه : مشاء الله عندك التقرير
العنود: لاتفكرها مشهوره كثير بس حنا عرفناها من الحفله
رنا: ماعليك منها زين ...( وطت صوتها كانها خايفه حد يسمعها ) يقولون اب لوجين قتله لانه ضحك على بنته
مسفر : كيييييييييييف
رنا: هنادي بنت عم نواره تقول كذا بس انا مادري
مسفر باهتمام زايد: وش هالكلام ..انتي متاكده
رنا : ايوه هذا اللي سمعته هو كان يضحك عليها ياخذ فلوسها مايحبها
مسفر : وم
دق جوال مسفر ..( طلال يتصل بك )
مسفر لف على رنا : نكمل كلامنا بعدين عندي مكالمه ضروريه
**************************
طلال : ياشباب بكلم مسفر ابارك له
لوجين بس سمعت اسم مسفر صار قلبها يدق بسرعه ورجلها ترتجف ..تحمد ربها انها جالسه والا كان طاحت
وليد: ايوه تسوي خير .. علشان نبارك له كلنا
طلال: اسكتوا رد ..الو هلا والله
مسفر : اهلين هلا ببريطانيا واهلها
طلال:هههههههههه يالحلو لك وحشه
مسفر: تسلم
طلال: على البركه الخطبه
مسفر يناظر دبلته اللي يحس مالها طعم : الله يباررررررررك فيك وعقبالك
طلال: لا اعوذ بالله
نواره: تراك مصختها عطني اكلم المعرس
سحبت التلفون منه : الو هلا والله بالمعرس
طلال: هلا نواره كيفك
نواره: تمام ...ها بشر كيف الريمحلوه
مسفر: اوه احلى من القمر
الجوري : الو مبروك
مسفر: الله يبارك فيك وعقبالك
الجوري: تسلم
وليد: الو شيخ الشباب على البركه
مسفر: هههههههههه الله يبارك فيك
وليد: 4 ايام ماسمعنا صوتك كل هذا من العروس
مسفر: هههههه لا انشغلت لان بكره عرس اختي
وليد: لا على البركه
مسفر: الله يبارك فيك
ووليد : خذي ذوق تاخرنا على المحاضره سكري وتعا لي بسرعه
ذوق بهدوءها : مبروك
مسفر: الله يبارك فيك وعقبالك
ذوق: تسلم ...يله مسفر استاذن المحاضره بدت وكلهم دخلوا
مسفر بسرعه من غير تفكير: ولوجين .. ( تدارك الموقف) والبندري ماسمعت صوتهم
ذوق: البندري بالشقه تعبانه شوي اما لوجين هذا هي جالسه تفطر وكالعاده مالها خلق المحاضره وحالفه ماتحضرها
مسفر ضحك بصوت عالي لانه تذكر لوجين وهي تهاوش مع طلال ونواره على انها ماتبغى تحضر المحاضره ..وكيف انها تتمدد وتجلس بالكافتريا وماتحضر
لوجين لما سمعت ذوق تتكلم عنها حست قلبها بيوقف وماقدرت تكمل لقمتها ..
ذوق: خذ لوجين ....لوجين سكري وتعالي للمحاضره
لوجين مسكت السماعه وذوق راحت داخل ..مسكت الجوال وهي ترتجف مع دقات قلبها وحست بحراره بكل جسمها
طلع صوتها مرتجف :آلو
مسفر يوم انه سمع صوته توتر ودق قلبه طبوول ( يالبيه هلا بالصوت وصاحبة الصوت ..) حس انه فقد شي وهاللحين حصله : الو
سكتوا
لوجين متخربطه نست اللي بتقوله
مسفر حس ان السكوت طول : الو لوجين انتي معي لوجين: ايوه ...وش كنت بقول .. مبروك
نزلت دموعها ..دموع حاره ماتدري ليه وشسببها ولمين المهم نزلت مشتاقه لصوته 4 ايام ماسمعته ..
مسفر من ورى قلبه: الله يبارك فيك ..عقبالك
قال عقبالك كثير لاكن هذي المره غير كان يقولها ويتمنى انها ماتصير
لوجين بتوتر ضحكت علشان مايبين بكيها :هههههههه ماعرف وش يردون
مسفر مسك قلبه يهديه بعد ضحكتها : هههه يقولون تسلم
لوجين تمسح دموعها بس معييه تسكت دموعها تزيد: قالت لي نواره بس نسيت ..المهم ع
مسفر حس انها بتسكر وهذا اللي مايبغاه قاطعها : وش عندك مانتي بحاضره ..؟؟
لوجين وهي تلعب بخصله بشعرها : كذا طفش امس ماخصت البحث بدري
مسفر: صحيح بالنسبه للبحث انتظري علشان نكمله مع بعض لان باقي مجال اسبوع
لوجين بصوت واطي مره : اوكيه ... اخليك هاللحين باي
مسفر/ باي
*********************************
بالجزيره
ذوق : ها فصول وين سرحت
فيصل بهدوء : لاسلامتك ..بس جالس افكر انا ماعرف عن حياتك كثير
ذوق: ايوه ...انا يا طويل العمر اممممم..دلوعت بابا بالمره و بنته الكبيره بس فيه قبلي اخ اسمه راشد ..احبه حيل بس هو يغار مني
فيصل: لان ابوك مدلعك
ذوق: ايوه و الحبشيه .. نادبه هي مربيتي لان ماما مشغوله مره بالعزايم والحفلات وغيرهم ...وعندي اربع خوات اصغر مني كلهم توم توم ...ريم ورشا ...ونواف ونايف ..اعمارهم البنات 4 سنوات والشباب سنتين صغار مره حتى مايعرفوني كثير
فيصل: اها وماعندك عيال عم
ذوق: شباب لا كلهم صغار ..محد بعمري الا راشد اخوي ..لان اصلا ماعندي الا عم واحد
فيصل: اريح
ذوق: ههههههه ليه
فيصل: كذا ..


طلال: شوفي نواره الطيور عنهم دبل
نواره : سبحان الله كل هذا طير ..كانه وجهك
طلال: لا انا احس انه يشبهلك اكثر
نواره: لا احلف عاد مع هالوجه
نواره وطلال خلاف مستمر الللللللللللللى مالا نهايه

البندري طبعا بالشقه بغرفتها
وليد: ها الجوري وش ت
الجوري بعصبيه : بليز وليد انا قتلك لا تفكر تكلمني حتى
وليد: طيب انا وش سويت حبيتك بس وانت تحبين ولد عمك سعود احترمت هذا الشي بس انك تتحاشيني وماتحكين معي ليه اعتبريني مثل طلال ومسفر
الجوري بعصبيه: وش سويت ..؟ انت فرقت بيني وبين اعز انسانه بحياتي ..
وليد : انا
الجوي تركته ومشت

لوجين طول الوقت بالجزيره تناظر البحر وتتذكر كلامها مع مسفر الصباح ...تحس بغصه وقهر ..
( اكيد هذي الريمحلووه والا ماكان مات فيها لانه مغرور ومايعجبه شي .. وش كانت لابسه لما شافها .. شعرها حلوه والا خشن ...اكيد هي اللحين بجنبه تضحك معه اوتكلمه تسولف معه ؟...؟؟....؟؟؟
********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.   2009-04-19, 14:21

الفصل الثاني عشر


الجوري: 21 سنه ... دلعها " جور "
لوجين: 21 سنه ... دلعها "لجو "
البندري : 21 سنه ... دلعها "بنو "
نواره : 21 سنه ..... دلعها "نونو "
ذوق : 21 سنه ... دلعها "ذوذو "


الساعه 7 الصباح
مسفر متمدد على سريره يتقلب اليوم بيرجع بريطانيا واخير حس ان هذا الاسبوع كان ثقيل مره عليه مشتاق لبريطانيا اول مره يصير معه كذا ... طول الاربع سنوات ماشتاق لها اذا صار بالسعوديه وش معنا هذي المره ( شكلي مشتاق لاهل بريطانيا ...) تذكرت لما لبست العنود الفستان كان حلو عليها لكن مو احلى من لوجين اللي كانت تدور فيه مثل الحوريه ..او الفراشه الحره
ندق الباب
مسفر سوء نفسه نايم يدري ان هذي رنا وبتبكي لانه بيسافر .
**************************
بمانشستر
علي بعد ماقالت له لوجين انها مستحيل تتزوجه صار مايجي لعندهم ... وطبعا سعيد وحمدان على شوره
البندري داومت بالجامعه لكن ماتجلس مع الجوري ووليد
..طول الاسبوع اللي فات كانت لوجين عصبيه لان مسفر مو فيه بس اليوم غير مسفر بيرجع واللكل بيستقبله بالمطار
نفسيتها تعبانه مره ...حست انها فقدت احمد وامها وتركي و هاللحين مسفر
بالمطار
طلال: هذا مسفر وصل
طلع مسفر وهو لابس بنطلون جنز خصر واطي وبلوزه برتقاليه كت .
وليد: شوفو وش لابس على باله حر بالسعوديه
لوجين قلبها صار طبول طلع من مكانه من كثر الدق حتى العرق اللي برقبتها صار ينبض ..
"والل ه واحشني موت اخاف بعدك اموت "
هذا اللي جاء على بالها وهي تناظره يمشي بالبدله الخفيفه اللي بيينته اضعف ويتلفت يدور علييهم
اللكل ماعادى لوجين صاروا يصرخون : مسسسسسسسسسسسسسسسفر
لف عليهم مسفر وهو يضحك وماهمه منهم كلهم الا واحده .. ماكان مشتاق الا لعيون وحده ..عيون سود كبيره رموشها كثيره .. يدور عليه بعيونه ...
كانت واقفه ولابسه فستان وردي لنص الفخذ وكات ... ونظاره ورديه رافعه فيها شعرها اللي صبغته بلون الباذنجان ومقصرته كثير عن الاسبوع اللي فات قاصته لحد ظهرها .. وماكانت ترفع ايدها ولاتتكلم معهم بس تناظر بمسفر ..( يالبيه يا عيونك العذاب )
فيصل: هلا والله بالجيكر
مسفر والفرحه مو سايعته كل ربعه جئو يستقبلونه : هههههههه مالجيكر الا انت
لوجين حسست بمغص ورعشه بجسمها وهي تسمع صوته طول شهر ونص تسمع صوته وماركزت انه فخم وفيه بحه كذا الا لما فقدته اسبوع واحد بس عرفت صوته وحفظته
وليد وهو يضمه وبينهم الحاجز الحديد :الحمدلله على سلامتك يالجيكر
مسفر : وش فيكم علي من اول ماجيت الجيكر
نواره : ماعليك منهم غيرانين لانك معرس
ناظر نواره وبعدها لوجين كانه يقول اسكتي مابغى لوجين تعرف .
طلال: انتي مشكلتك الذكاء الزايد
مسفر:ههههههه لحد هاللحين
نواره: للفجر
مسفر: والله فقدتكم
لوجين بخاطرها : ماتفقد غالي
طلال: وحننا بعد
ذوق : بنوقف كثير يله
مسفر: قولي الحمدلله على السلامه على طول يله
نواره : ذوق مع الاسف ماتعرف الذوق
وليد: وانا معها
فيصل : انتم اللي مره عندكم ذوق
مسفر: شالسالفه اشوف في تطورات ..؟؟
يناظر ذوق المستحيه وفيصل اللي بعينه نظره شيطانيه
البندري بهدوء على غير العاده : مبروك الملكه والحمد لله على السلامه
مسفر استغرب من البندري شكلها دايخه وفيها النوم : الله يبارك فيك وعقبالك ... والله يسلمك
وليد : شكلنا مطولين يله للشقه
مسفر مارفع عينه عن لوجين اللي كانت تتحاشى تناظره علشان ماتفضحها عيونها
لوجين مدت ايدها من ورى نواره ../ الحمد لله على السلامه
مسفر: الله يسلمك
ماترك ايدها اللي كانت بارده مثل الثلج بعكس ايده الدافيه من التوتر ...
حاولت تفك ايدها هو ماسكها توترت وجسمها ارتفعت حرارته
لوجين بتوتر تكلمت علشان وهي تناظر الدبله اللي باصبعه البنصر : كيف الجو هناك .
مسفر انتبه انها تناظر خاتمه : اوه مت من البروده ..حرررررررررر
ترك ايدها بعد ماعطاها من دفى ايده ...
نواره : واضح لانك بهذي الملابس اكيد بتثلج..
مشوا لشقة الشباب اللي تعودوا البنات في الفتره الاخير يدخلونها يتغدون علشان يكملون بعدها للبحث ...
******************************
نواره بعد ماطردت كل الشباب وضلوا البنات مع مسفر لوحدهم ماعدا البندري اللي رجعت لشقه بحجة الم براسها
: ها بشر عساها حلوه
مسفر:ههههههه وانا اقول ليه مصرفه الشباب
الجوري: بتقول والا كيف اخلص علينا 0( بحماس) حلوه
مسفر ناظر لوجين بتوتر : امممم مادري
نواره: اها علينا ..قر بسرعه
ذوق: طويله
مسفر زاد توتره وهو يشوف لوجين تلعب باطراف شعرها ومسويه نفسها مو مهتمه : ايوه مثل طول نواره تريبا
نواره: ياحضك زوجتك مزيونه اجل
مسفر: ههههههه
لوجين وقفت وبغرور بعدت الخصل اللي كانت تلعب فيها: اوكيه الحمدلله على سلامتك حنا نستاذن
نواره: لااااااااااااااااااا ...وين مابعد شفنا صورها
مسفر وهو يناظر لوجين من فوق لتحت شكثر شتاق لها ياحلوها بالوردي كانها فراشه : صح بدري
لوجين وقلبها متخلبطه دقاته : لا نروح علشان ترتاح يله بنات
نواره : روحي لوحدك انا ماني طالعه الا لما اشوف صوره للريم
جلست لوجين لان عندها فضول تشوف الريم
مسفر: واثقه اني بعطيك
ذوق: اكيد لاتخاف بنرجعها لك
مسفر : يحقلي اخاف الريمقمر واخاف عليها من الهواء
كان يقول كذا علشان يدوس على مشاعرها اللي كلها متجهه للبنت الجالسه على الكنبه وتناظره بفضول ....
لوجين حست بقهر وغيره ( ويتكلم عنها قدامي ...على شنهو خايف عليها اكيد انها شينه )
الجوري : بتورينا والا كيف
مسفر : نواره تقول لكم
نواره: انا ...؟؟ انا وش يدري عنها ..
مسفر: تعرفين هنادي مادري ناهد بنت عمك ..
نواره: هنادي بنت عمي وش فيها ومن وين انت تعرفها
مسفر:هههههه ورائك خفتي .. لاتخافي ماعرفها بس اختي رنو اقصد رنا تعرفها
لوجين لفت مستغربه وش يتكلم عنه مسفر
شهقت نواره : لاتقول ان رنا عمر اختك
مسفر وهو يبتسم : ايوه
نواره : ايوه عرفتها جون رنا طلعت اخت مسفر
لوجين تناظر مسفر: من رنا ماعرفها
نواره بحماس: رنا عمر اللي كانت بحفلة هنو الاجازه اللي فاتت ... رنا اللي اختها العنود المغروره
لوجين عضت شفايفها يعني اسكتي اكيد ان العنود اخته ..
نواره ماحست تكمل : العنود اللي كانت جالسه مع البدويه ام العنابي والبيج ..
لوجين تذكرت : ايوه دادي قصدك
مسفر توقع انهم يتكلمون عن الريملان العنود دايم مع الريمولان الريمملامحها بدويه وغير كذا العنود قالت له انها هي والريمتهاوشوا معهم بالنظرات
نواره بحماس زايد مسكت ايد لوجين توقفها : ايوه هي ...تذكرتيها
سكتت لانها استوعبت انها قالت على العنود مغروره ...لوجين فهمت نظرت واره المتفشله
لوجين:ههههههههههه
مسفر يمثل العصبيه والزعل : الله يسامحك العنود اختي مغروره
نواره وهي متفشله :هههههههه ماقصد ..
مسفر : تشبهني رنا ( ناظر لوجين بخبث )
لوجين: .................
نواره: لا ابدا انت احلى
مسفر( الملقوفه هذي من قالها ترد )
ذوق: جد والله شفتوا خوات مسفر
نواره : ايوه ..لجون مايشبهونه صح
لوجين ارتبكت : ها ... مادري مادققت
نواره : الا تذكرين ... وهذا مسفر قدامك دققي به للفجر
لوجين وسعة عينها مفجوعه من كلام نواره : نونو وش هالحكي
مسفر قرب من وجه لوجين الجالسه على الكنبه
مسفر بهدوء وصوت ساحر : ها كذا اشبها
ارتكبت لوجين من قربه منها قلبها طلع من مكانه خافت يسمع دقاته ...... وهو حس بمشاعر غير ريحة عطرها الهاديه اللي تصرخ انوثه وحركت ايدها الخجوله وعينها اللي فيهم بريق مختلف ( مالوم علي يوم انه ضمك انت تجننين بلد )
لوجين تبغى تبعده ..باي طريقه قالت متخلبطه : لا ماتشبهك هي احلى
مسفر بعد وهو يتنهد : يمكن .. وجهة نظر
نواره : انا هاللحين شفت خواتك بس ماشفت الريم
مسفر ابتسم : الا بعد قلبي هي اللي لابسه عنابي وبيج البدويه على قولتك
شهقوا نواره ولوجين وبنفس الوقت قالوا : دادي
مسفر تسعت ابتسامته ويدقق بعين لوجين : وشرايكم مو مزيونه
لوجين :................
نواره من غير نفس : ايوه بالمره
مسفر كان بيضحك لان اشكالهم واضحه مايحبونها
ذوق : اوصفيها
نواره : اممممم وش اقولك طويله بس انا اطول ماعليك من مسفر و..........
لوجين شبه مصدومه ان دادي ( لقب نواره ولوجين على الريم) ..تكون حبيبة حبيبها ..كرهتها اكثر
مسفر : لوجين
لوجين لفت مستغربه : نعم
مسفر يبغى يتكلم معها باي طريقه لان واضح عليها لسرحان :بكره بالبحث من وين نبداه
لوجين : انا عامله جدول بنمشي عليه
مسفر : حلو
**************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
™ فراقكـ صعبـ ™

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
الموقع : http://al-sohali.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.   2009-04-19, 14:23

الساعه 7
الجوري تدق الباب متردده
البندري بهدوء : مين ..؟؟
الجوري : انا
البندري تصارخ : خييييير
الجوري: ممكن دخل
البندري: لا وفارقي اطلعي من حياتي الله لا ير( ماكملتها قلبها ماطاوعها تدعي على تومها الجوري )
الجوري جلست على طاولة الاكل بضيق
نواره وهي تاكل الفروله مع الشكولاته : ليه الحلو زعلان
الجوري: بالبندري طبعا ماصارت زعله ذلتنا اسبوعين وهي ماتحكي معي ...
نواره: مردها لك وبيطيح اللي براسها
الجوري : ما
ذوق تقاطعم بحماس : شوفوا شوفوا وش جاب لي فيصل
نواره والجوري راحوا بسرعه يشوفون اللي بيد ذوق
كانت علبه صغيره داخلها" حلق " للاذان كان يبرق من حلاته
نواره: واوووووووووووو
الجوري : جنان
ذوق بفرح: وشرايكم خيال
نواره تضربها مع كتفها : حركات
ذوق:هههههههه
الجوري : اوعدنا يارب
ذوق: لا ياحبيبتي هذا للحلوات فقط
نواره : ههههههه تكفين
ذوق: وين البندري ولوجين
الجوري بضيق : البندري داخل ...ولوجين كالعاده مع مسفر للبحث
**********************
لوجين : لا مسفر وين نروح هناك المكان يخوف والوقت ظلم
مسفر:ههههه ياخوافه ...
لوجين : لا مو عن كذا بس ..(سكتت لوجين تعودت على مسفر 3 ايام وهم مع بعض مايفارقون بعض الا وقت النوم كل واحد فيهم مبسوط بالثاني
مسفر بخبث : اجل شنو غير الخوف
لوجين: ايوه اخاف ارتحت
مسفر:ههههههه داري ...تعالي ناكل لنا شي انا مت من الجوع
لوجين : يادوبنا تغدينا
مسفر: متى صار لنا اكثر من اربع مادري خمس ساعات
لوجين: ايوه حتى الاكل ماهضمناه
مسفر: من كذا أنتي جلد على عظم
يناظرها من فوق لتحت ..لوجين استحت وحطت ايدها على خصرها : لا
مسفر: تنكرين
لوجين : خلاص ناكل شي اكلتني
مسفر:ههههههه وع ماصخه
لوجين رمشت بعيونها مستغربه: وش هذي ماصخه
مسفر: ماتعرفين
لوجين وبوجهها علامة استفهام كبيره: لا
مسفر ابتسم وهو يمشي علشان تلحقه : احسن ..بعدين تعرفين
لوجين : لا اللحين ابغى اعرف
مسفر: اذا كبرتي تعرفين
لوجين تضغط على اسنانها بعصبيه : لاحول بتقول والا كيف
هز راسه " لا " مستمتع بعصبية لوجين اللي صار وجهها احمر
لوجين : اجل شف من يتغدى مادري يتعشى معك
قربها منها مسفر بسرعه وملامحه صارت جد ...لوجين قلبها زادت دقاته خافت انه يسمعه من قوتهم
مسفر بجد وهو قريب منها : من جدك ماتعرفين وش تعني ماصخه
لوجين تبلع ريقها بتوتر وهي خايفه : لا
مسفر حاول يمسك ضحكته ( مسكينه تنرحم شكلها يكسر الخاطر وهي خايفه ) بعصبيه مصطنعه: لاتستهبلين
لوجين فجاءه تضايقة و ابعدته من كتفه عن وجهه قالت وهي عاقده حواجبها وتلف للجهه الثانيه : لا ماعرف زين ...وخلاص مايحتاج اعرف
مسفر لانت ملامحه اللي كان معقدها علشان يضبط العصبيه وابتسم على برائتها : ماصخه يعني .. بدون ملح مالها طعم
لوجين لفت : ابغى ارجع لشقه
مسفر مستغرب من نرفزتها المفاجاه ..ومالها مبرر : ليه مابعد خلصنا
لوجين: حتى ولو ابغى ارجع
مسفر ماقدر يسكت : ليه
لوجين: كذا كيفي
توتر الجو بينهم وصاروا يمشون وهما ساكتين لعند السياره اللي وفرها ابوها لها مع سايق لان البحيره بعيده عن الشقه ..
لوجين( ليه انا ماعندي مشاعر ماحس تضحك وتسولف معي تصبيره لحد ماترجع لحبيبة قلبك الريمالخايسه ...ماني لعبه بين ايديك يا مسفر ...ولازم اوريك حدودك )
وهي تفكر جاء بزر بسرعه يركض وضم رجلين لوجين ...وقفوا
( بعد الترجمه)
البزر : انهم يتبعوني
لوجين تحاول تبعده : من ...؟؟
البزر: ارجوكي ابعديهم
لوجين ماتحب البزارين ينرفزونها...تكره البزارين
بصوت عالي : وماشاني انا بك
مسفر انصدم من لوجين قاسيه على البزر اللي يستنجد فيها
لوجين تحاول تبعده وهو موراضي يتركها
..لفت على مسفر : ابعده عني ..آف
مسفر نزل لعند البزر اللي متمسك بلوجين
مسفر: من يتبعك
البزر: الاشرار مات وكريستينا
مسفر: لاتقلق لن ادعهم يلمسوك
البزر ترك رجلين لوجين ورمى نفسه على مسفر : حقا
مسفر ابتسم يطمنه: اعدك
ولما جاو بنت شقراء سمينه ولد اشقر ضعيف ابعدهم مسفر بنظراته اللي تخوف لحد ماتركوه ورجعوا لعند اهلهم بعدها ترك مسفر البزر اللي قال ان اسمه "ستورين" ..
بعد الترجمه
مسفر : حسنا الى اللقاء اراك لاحقا ياصديقي ستور
ستورين: حسنا وداعا واشكرك
لما راح ستورين لف مسفر على لوجين اللي عجبها حنانه على البزر ...
مسفر باحتقار: ليه ماركبتي السياره
لوجين: انتظر حصة الامومه اوه سوري الابوه لحد ماتخلص
مسفر: تتريقين ..وليه البزر لما استنجد فيك تركتيه
لوجين: كيفي ..وبعدين انا( بحقد قالت ) اكره البزارين ماطيقهم
مسفر.(كل هذي الرقه والنعومه بالجكيت الاصفر ..بداخله هذي القسوه الطفل ماتحن عليه )
مسفر : اول مره اسمع ان في وحده ماتحب البزرين
لوجين تحس بضيق وان العبره خانقتها : ايوه انا
ركبت السياره بعد مافتح لها السايق دخل مسفر بجنبها وسكر الباب بقوه
مسفر:مفر
قاطعته بعصبيه وايها ترتجف : انت عندك ابو
مسفر استغرب السوال اللي مو بمحله : ها
لوجين تناظره مقهوره من غباءه : انت ابوك عايش معكم بالبيت ... يعني عشت بحضن ابوك ؟؟
مسفر: ايوه اك
لوجين وعيونها مغرقه : اجل لاتتكلم
لفت وجهها بسرعه تناظر اللي برى قبل لاتخونها دموعها وتنزل
مسفر استغرب هذي اول مره تصير فيها لوجين كذا باستثناء يوم المستشفى ويوم عيد ميلادها
لوجين ( لا ياربي ليه اضعف قدامه ليه ...ماصار الا قدام مسفر قدام اللي احبه وسلمته قلبي وانا عارفه انه لابس خاتم يربطه باللي يحبها وتحبه ..هو وش عرفه بفقدان الحنان ..
مسفر: انا كن
لوجين حطت ايديها على اذانها :مابغى اسمع شي
حس انه جالس مع وحده مايعرفها اول مره يشوفها ... هم قالوا له ان زعلها كبير لكن مو كذا كانها بزر تسد اذنها عن اللي ماتبغى تسمعه
قبل لاتنزل قالت : كمل البحث لوحدك .
مسفر : لوحدي وانتي ك
لوجين : اذا تبغى تنجح كمله ....( لفت عليه بكره وغرور ) انا مايهمني نجاحي من رسوبي ..
توها بتطلع مسك ايدها بعصبيه هذي محد ربائها ولا علمها من قبل : اسمعي بتكملينه وانتي ماكله تبن ..محنا بزارين تزعلين وماتكملين
تناظره مستغربه من هو علشان يكلمها كذا او يمسك ايدها بهذي الحقاره جلست تناظر ايده اللي على ايدها ..وتذكرت هذاك اليوم اللي عطاها فيه كف ..حست باهانه ..
لوجين من طرف انفها تحكي : اترك ايدي ...
مسفر استوعب انه ماسك ايدها ..زاد ضغط عليها: بكره من العصر تجي نكمل تصوير ونطبع التقارير
وترك ايدها بقوه
لوجين : اسمع انت ياحشره ( طلع الكلام من بين اسنانها ) مره ضربتني على وجهي وحلفت اردها بس قلت حرام مسكين ماهو قد بنت الكاسر ..لكن هاللحين غيرتي رايي والله لاخليك تندم على اليوم اللي سجلة فيه تجي لبريطانيا ... والله يامسفر لارد لك الصاع صاعين بس مو فيك باغلى ناس عندك
رفعت شنطتها وطلعت قبل لايتكلم مسفر
مسفر كلامها يتردد باذنه ( ... والله يامسفر لاردك الصاع صاعين بس مو فيك باغلى ناس عندك) ...
اغلى ناس عندي من تقصد ...ليكون الريملا ماتوقع هذي كلام على الفاضي ..يمكن تقصد رنا ايوه رنا اختي ..لالا البنات كلامهم كثير بس انا شفت بعيونها كره ماشفته مره فيها اول مره تناظرني كذا ..آه ياقلبي مكتوب عليك الشقى مع اغلى انسانه ..
دقات قلب مسفر زادت لماا قال" اغلى انسانه " حط ايده على قلبه
مسفر : الله يلعنك يابنت الكاسر حركتي هذا .. يالله مالقيت الا هذي احبها ...آف..انا اللي احب الريم واضحك على نفسي واهلي بحبها احب هذي جد
لوجين دخلت الشقه معصبه وعلى طول غرفتها .. تبكي ( احبه والله العظيم احبه ..ليه هذا الوحيد اللي ماقدر اكلم بابا عليه ..ليه ..؟؟ آه يامسفر لوتدري ياحقير وش كثر احبك ....) نامت بملابسها اليوم كله كان بالنسبه لها متعب
******************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sohali.yoo7.com
 
سعوديات في بريطانيا ... الجزء الثاني.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السحيلي :: المنتديات الأدبية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: